يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمون

[الشائعة :][6]

وظائف
أخبار
ثقافة عامة
تعليم
دين
تكنولوجيا
معلم
خدمة عملاء
محاسب
أخصائي تسويق
صحة
سائق
إعلانات
سكرتير
مبيعات
ممرضة
IT
بائع
دكتور
فني
أمين مخازن
أمين مكتبة
استقبال
مدخل بيانات
مدير المخازن الفنية
مسؤول المشتريات
مساعد مدير
مشرف أمن
مشرف مبيعات
مطوّر .Net
مطوّر برمجيات
مهندس
موظف مشتريات
أخصائي الامتثال
أخصائي تطبيقات الأعمال
أخصائي تغذية
أخصائي خدمات إدارية
أخصائي علاج طبيعي
أخصائي في الأمن
أخصائي في الشؤون القانونية والتوثيق الحكومي
إستشاري
اختصاصي تحليل أعمال
اختصاصي نظم تطبيقية
اخصائي نفسي
اقتصادي
باريستا
تدقيق داخلي
جزار
حامل الأمتعة
رئيس قسم
صيدلي
عامل
فاحص دم
فني أشعة
فني سمعيات
فني طائرات
فني مركبات
قائد فريق
كاتب محتوى
كاشير
محلل نظم تطبيقية
مدرب مهني
مدقق
مدير إنتاج
مدير تدريب
مدير حسابات رئيسي
مدير قسم
مدير مبيعات
مدير مشاريع
مدير مطعم
مديرتنفيذي
مراقب جودة
مرشد طلابي
مسؤول سلسلة الإمداد
مسؤول نظام
مساعد سباحة
مساعد ممرض
مصمم المبيعات
مصور
مندوب
منسق جودة
منسق مركز تدريب
مهندس تقني مبتدئ
مهندس قسم البطاريات
مهندس مبيعات
نائب مدير
ويتر

«الداخلية» المصرية تعتذر لصيدلانية.. بسبب «تويتر»

ياسمين أسامة، صيدلانية مصرية شابة، تبلغ من العمر 26 عاماً، تعرضت لواقعة طريفة لكنها صادمة، حيث فوجئت عند تجديد بطاقة هويتها ببيانات غريبة جعلتها تصاب بالصدمة للحظات، لكنها استجمعت شجاعتها وواجهت الموقف حتى نجحت في النهاية في حل المشكلة.
تقول ياسمين لـ «العربية.نت» إنها ذهبت لتجديد بطاقة هويتها الشخصية قبل فترة، وذهبت أمس الأحد لتتسلم البطاقة الجديدة، وعقب تسلمها فوجئت بأن البيانات
المدونة عليها تخصها بالفعل، لكن هناك بيانات أخرى لا تعلم عنها شيئاً مدونة أيضاً ببطاقتها، فقد كُتب أنها متزوجة، وهي ليست كذلك، كما كُتب أن زوجها هو إبراهيم موريس مسيحي الديانة وهي مسلمة.

وتضيف ياسمين أنها نشرت صور البطاقة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعادت مرة أخرى لتخبر الموظف المختص بالخطأ الذي ورد ببطاقتها، وبمراجعة الموقف تبين أن موظف إدخال البيانات تسلم استمارتين في وقت واحد: الأولى لياسمين وهي غير متزوجة ومسلمة، والأخرى لسيدة مسيحية متزوجة من إبراهيم موريس، الذي دون اسمه على بطاقة ياسمين، وقام الموظف بالخطأ بإدخال بيانات السيدة المسيحية على بطاقة ياسمين.

وتقول الفتاة المصرية إن الموظف اعتذر لها عن الخطأ وطالبها بالعودة بعد 10 أيام لتسلم البطاقة بعد تصحيحها، لكنها طلبت منه سرعة إنجازها لحاجتها إليها، لكنه رفض وأكد لها أن الأمر سيستغرق بالفعل 10 أيام.

وتضيف ياسمين: «فور خروجي فوجئت بشيء لم أتوقعه، وهو ما يؤكد قوة وفاعلية مواقع التواصل الاجتماعي، فقد انتشرت تدوينتي عن الخطأ الذي تعرضت له في بطاقتي بسرعة البرق على مواقع التواصل، وانهالت الاتصالات علي من وسائل إعلام وغيرها تطلب مني تفاصيل الواقعة، وخلال ساعة واحدة تلقيت اتصالاً هاتفياً من مسؤول كبير بوزارة الداخلية المصرية يطلب مني الذهاب إليه في مكتبه لتسلم البطاقة الجديدة، معتذراً لي عن الخطأ غير المتعمد».

وتقول إنها ذهبت بالفعل للمسؤول الكبير، وهو مساعد لوزير الداخلية في الموعد المحدد واستقبلها ورحب بها ومنحها بطاقتها الجديدة، وقدم اعتذاراً لها عن الخطأ، متعهداً بمحاسبة المسؤولين عنه.

وفقاً لـ «العربية»

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة وظائف وأخبار الكويت